هكذا يمكنك الاستمتاع في عطلتك إلى كرابي

تقع مدينة كرابي الساحلية على الساحل الجنوبي لتايلاند، وهي وجهة رائعة عادة ما يتم إغفالها. توفر كرابي للمسافرين كل شيء بدءًا من المياه الفيروزية النقية والحياة البرية المذهلة والمنحدرات الجيرية المذهلة والغابات الغنية. مع وجود الكثير مما يمكن رؤيته وقليل من الوقت، دعنا نتحقق من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في كرابي لرحلاتك القادمة.

أدخل مساحة تأمل في وات كايو كو وارارام

معبد Wat Kaew Ko Wararam الشهير هو معبد بوذي معروف بمظهره الخارجي الرخامي الأبيض، والتنين الذهبي الذي يرحب بالضيوف، والآثار البوذية الكثيرة في داخله.

يعود تاريخ Wat Kaew Ko Wararam إلى عام 1887، وقد كان ملاذًا لأتباع البوذيين وقد تم استخدامه كمساحة مقدسة للصلاة والتأمل.

يقع المعبد في تلال مدينة كرابي، ويمكن الوصول إليه مجانًا ويمكن للجميع الدخول إليه على التوالي.

تعد الأسواق والمعابد من أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في كرابي، ولحسن الحظ بالنسبة للزوار، يقع هذان الموقعان بجوار بعضهما البعض.

اقفز على متن قارب تقليدي طويل الذيل إلى خاو خناب نام

قم بزيارة الجبال المذهلة التي يبلغ ارتفاعها 100 متر، خاو كاناب نام، حيث يتوفر للزوار الكثير لاستكشافه ورؤيته، من الكهوف الرائعة ذات التكوينات الصخرية والمعدنية المذهلة إلى استئجار قارب تقليدي طويل الذيل للتجول حول نهر كرابي والاقتراب منه. انظر إلى الغابات الكثيفة وأشجار المانغروف.

الطريقة الوحيدة للوصول إلى Khao Khanap Nam الرائع هي بواسطة قارب مدته 15 دقيقة من Chao Fa Pier، أو بجولة خاصة. خصص وقتًا لزيارة موقع كرابي الرمزي، الذي يُقال بشكل غير رسمي أنه رمز لمقاطعة كرابي.

تسلق الصخور في شاطئ رايلي

يُعد شاطئ Railay، مع وفرة من الأنشطة، وجهة لا تفوتها أثناء زيارة كرابي. توقف عند شاطئ رايلي عندما تكون في كرابي، من مناظرها المذهلة لمنحدرات الحجر الجيري إلى شواطئها المثالية.

قم برحلة عبر سكة حديد Emerald Lagoon الشاقة والمجزية حتى تصل إلى Railay View Point، وجهة مذهلة مع إطلالات بانورامية على الامتداد الضيق للرمال التي تفصل المياه الزرقاء الكريستالية.

يعد الغطس وتسلق الصخور من بين بعض أكثر الأنشطة الممتعة التي يمكنك القيام بها أثناء زيارة أرض الأحلام التايلاندية.

استمتع في المياه في كو كاي

تقع جزيرة كو كاي المذهلة على بعد 8 كيلومترات فقط من شاطئ آو نانغ (كوه هي جزيرة تايلاندية). تشكل جزيرة كو كاي إحدى الجزر الثلاث القريبة، وتُعرف باسم جزيرة الدجاج نظرًا لشكلها الصخري المثير للاهتمام.

انغمس في المياه الزرقاء الشفافة، وتمشى على الشواطئ الرملية، ولا تنسى الانغماس في بعض الأنشطة المائية الممتعة مثل الغطس والغوص.

تأكد من إطلاعك على Tup Island القريبة، حيث في أيام المد والجزر المنخفضة، يمكن للزوار مشاهدة مسار رملي وربط جزر Koh Mar وTup.

تناول بعض الأطباق المحلية في كرابي في جولة طعام

من خلال الجمع بين النكهات العالمية، الممزوجة بالمكونات التايلاندية الكلاسيكية، فإن مشهد الطعام المحلي في كرابي هو واحد للاستمتاع والانغماس فيه. احجز جولة لاستكشاف أفضل ما يمكن معرفته وتجربته في كرابي، واطلع على الأطباق المحلية الأخرى التي يمكنك الحصول عليها.

استكشف مع مرشد محلي يمكنه تقديم معرفته بتاريخ الطعام، وربما يقدم لك طعامك المفضل التالي.

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2023-06-06T01:00:28Z dg43tfdfdgfd