EIFFEL TOWER DAY يوم برج إيفل ON 31 MAR

#EiffelTowerDay إنه يوم برج إيفل وهو عطلة تدور حول الاحتفال بالنصب التذكاري الرائع الذي يقف بفخر في مدينة النور. يصادف اليوم اكتمال بناء برج إيفل في عام 1889 واستغرق بناؤه عامين وشهرين و 5 أيام. موقع سائح سيحكي لكم قصة هذا اليوم وأفضل الحقائق.

يوم برج إيفل   

تم تشييده لمعرض باريس الدولي ، خلال الذكرى المئوية للثورة الفرنسية ، وسمي على اسم المهندس الرئيسي ، غوستاف إيفل. احتفل بهذا اليوم الشهير من خلال التخطيط لرحلة إلى المعلم التاريخي وتناول وجبة خفيفة في مطعم Le 58 Tour Eiffel. بالنسبة للأشخاص المتواجدين في أي مكان آخر في العالم ، هناك الكثير من الطرق للاحتفال.

كيف تحتفل باليوم العالمي لبرج إيفل -أنت تسأل وموقع سائح يجيب

جرب ارتداء الملابس أو المجوهرات التي تتميز ببرج إيفل واخبز كعكة برج إيفل الشهية وادع الأصدقاء والعائلة للاستمتاع بها ، أو قم بإقامة حفلة نزهة مع الأعلام الفرنسية والمكافآت لإضفاء روح اليوم على الجميع.

زيارة برج إيفل

ما هو أفضل وقت لزيارة برج إيفل؟ تختلف ساعات الذروة وأوقات الانتظار كل يوم في برج إيفل وتعتمد على عدة عوامل. ومع ذلك ، توفر هذه الصفحة جميع المعلومات العامة التي يمكن أن تساعدك في تحديد اللحظة الأكثر ملاءمة لزيارة برج إيفل ، بناءً على جدولك الزمني.

الفترة الأكثر ازدحامًا في برج إيفل هي بين نهاية يونيو وبداية سبتمبر. هذا هو ما يسمى بموسم الذروة ، عندما يبلغ الحضور ذروته.  

في فترات معينة ، قد يكون الحضور أعلى بسبب الإجازة المدرسية في أوروبا. خلال هذه الفترات ، قد تكون الخطوط أطول (عند مداخل الحديقة ، وأجهزة تسجيل النقد والمصاعد). فترات الإجازة المدرسية الرئيسية لعام 2021/2022 مذكورة أدناه.

من 23 أكتوبر إلى 7 نوفمبر 2021  18 ديسمبر 2021 إلى 2 يناير 2022 من 5 فبراير إلى 6 مارس 2022 من 9 أبريل إلى 6 مايو 2022 

في بعض الإجازات التي يمكن أن تتحول إلى عطلة نهاية أسبوع طويلة:

يعتمد الحضور على مدار اليوم على فترة العام ، وأحوال الطقس ، وكذلك يوم الأسبوع. بشكل عام ، لتشعر براحة أكبر ، ابدأ زيارتك في الصباح الباكر (قبل 10:30صباحًا) أو في نهاية اليوم بعد الساعة 5 مساءً ، أو حتى في المساء. يتوفر المزيد من المعلومات على الأسئلة الشائعة. 

الحضور طوال الأسبوع

أيام السبت والأحد هي أكثر أيام الأسبوع ازدحامًا.

عندما لا يكون موسم الذروة أو الإجازة المدرسية أو الإجازة الرسمية ، يكون الحضور أقل في أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس.

يفتح برج إيفل أبوابه أيام الثلاثاء ، على عكس المتاحف في باريس.

تجنب الخطوط في ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية: قم بالشراء عبر الإنترنت

قم بشراء التذاكر الخاصة بك في وقت مبكر من مكتب التذاكر الرسمي لبرج إيفل. باستخدام هذه التذاكر التي تشير إلى الوقت والتاريخ ، يمكنك تجنب الصفوف في سجلات النقد للنصب التذكاري.

هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت ترغب في الصعود إلى القمة. بغض النظر عن الحضور في يوم زيارتك ، تضمن هذه التذكرة الوصول إلى قمة البرج. بالنسبة للتذاكر التي تم شراؤها من النصب التذكاري، قد يتم تعليق مبيعات التذاكر التي ستصعد إلى الأعلى إذا وصل عدد الزوار إلى القمة إلى الحد الأقصى.

التذاكر الإلكترونية لبرج إيفل معروضة للبيع قبل 60 يومًا. قد تكون متاحة في يوم زيارتك ، حتى 3 ساعات قبل موعد زيارتك. ضع في اعتبارك هذا الخيار وتحقق من التوافر بشكل متكرر!

ماذا تتوقع في برج إيفل؟

تقع مداخل برج إيفل في الحدائق الجانبية - المدخل الشرقي والمدخل الجنوبي. أول نقطة تفتيش أمنية هناك. إذا كنت قد اشتريت تذكرتك مسبقًا ، فمن الأفضل أن تصل إلى هذا المدخل قبل 15 إلى 20 دقيقة من الوقت المشار إليه في تذكرتك. 

يجب على الزوار الذين ليس لديهم تذاكر المرور من خلال صناديق النقد الموجودة في الساحة. هذا هو المكان الذي يمكن للزوار الانتظار فيه أطول. تقع سجلات النقد في الأعمدة الشرقية و / أو الغربية. يمكنك شراء تذاكر الصعود على الفور. يشار إلى وقت الانتظار في الموقع. لتجنب هذا الخط ، فكر في الشراء عبر الإنترنت.

إذا كنت تستخدم المصاعد ، فقد تحتاج إلى الانتظار قليلاً ، لأن هذا يتضمن نقطة تفتيش أمنية ثانية.

بالنسبة للزوار الذين لديهم تذاكر للصعود إلى القمة والذين يرغبون في اصطحاب المصعد إلى الأعلى ، في الطابق الثاني ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل توفر المصعد.

كان هذا موضوعاً رائعاً عن برج إيفل وفعاليات الاحتفال بهذا اليوم العالمي وأفضل وقت لزيارته والاستمتاع بجولة سياحية خلال الفترة القادمة ومشاهدة الاحتفالات الرائعة التي تتزامن مع يوم برج إيفل العالمي.

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2023-03-31T20:02:45Z dg43tfdfdgfd