يمكنك الآن الدخول مجاناً إلى الدرعية

كان سعر تذاكر دخول الدرعية سابقاً 100 ريال سعودي …

تعتبر الدرعية وجهة بارزة في الرياض لأسباب عديدة، فهي المكان المثالي لك إذا كنت تبحث عن مزيج بين الماضي والحاضر والمستقبل. وتعد المنطقة التاريخية مركزاً رائعاً لتناول الطعام أيضاً، بفضل وجود مطل البجيري. والآن يمكنك الدخول مجاناً إلى الدرعية.

يمكنك الآن الاستفادة من الدخول المجاني إلى الدرعية ابتداءً من هذا الأسبوع وحتى الخميس 31 أغسطس، تتيح لك التذاكر إمكانية الدخول إلى الدرعية وحي الطريف ومطل البجيري، ولن تحتاج إلى تصريح لدخول المنطقة بعد الآن.

بالنسبة إلى دخول حي الطريف سيكون بناءً على الأولوية، وللدخول إلى مطل البجيري، نوصيك بالحجز المسبق قبل الزيارة.

استكشف مهد الدولة السعودية وعاصمة الدولة السعودية الأولى. استكشف الآثار القديمة وتوجه إلى قصر سلوى التاريخي في حي الطريف الذي يعد انطلاقة مهمة في تاريخ الدولة السعودية الأولى فقد كان قصر الحكم، ومقر لأمراء وأئمة آل سعود.

كما ندعوك لزيارة مطل البجيري، أرقى وأحدث وجهة لتناول الطعام في الدرعية، لتستمتع بتناول الطعام وسط أجواء نابضة بالحياة تحيط بها العمارة النجدية العريقة بإطلالات ساحرة على وادي حنيفة وحي الطريف التاريخي المدرج في قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

يتكون مطل البجيري من 20 مطعماً محلياً وعالمياً. من المتاجر الشهيرة إلى المطاعم المحلية والعالمية، ما يميز المنطقة عن وجهات تناول الطعام الراقية الأخرى هو العرض المتوازن للمأكولات السعودية جنباً إلى جنب مع المطاعم العالمية الحائزة على نجمة ميشلان.

إذا كنت ترغب في زيارة الدرعية، فقد حان الوقت الآن لوضع الخطط والتَعمُق في القليل من التاريخ والكثير من الطعام والمرح.

هل سنراك هناك؟

دخول مجاني إلى الدرعية والطريف ومطل البجيري، يومياً من الساعة 5 مساءً حتى منتصف الليل (الطريف)، من السبت إلى الأربعاء من 10 صباحاً حتى منتصف الليل (مطل البجيري)، الخميس – السبت 10 صباحاً حتى 1 صباحاً. حتى الخميس 31 أغسطس. @visitdiriyah

2023-06-06T07:47:03Z dg43tfdfdgfd