«ديزني على الجليد» تجربة ملهمة مع ميكي ماوس

تستضيف الاتحاد أرينا في جزيرة ياس عرض «لنحتفل معاً» من ديزني على الجليد، الذي يُقام ابتداءً من 16 حتى 20 أكتوبر المقبل، إذ يوفر العرض الذي تنتجه شركة فيلد إنترتينمنت للحضور من العائلات تجربة ملهمة يمضون خلالها لحظات رائعة.

وتدور قصة العرض حول رحلة ميكي ماوس وأصدقائه ميني ماوس ودونالد داك وغوفي، بحثاً عن ذكرياته المفضلة. ويمكن للحضور استخدام جهاز ميكي اللوحي التفاعلي ليساعدوا الأصدقاء أثناء خوضهم المغامرات في قصص ديزني من خلال الذكريات المميزة والقصص الشائقة التي يشاركونها خلال العرض.

ويأخذ الأصدقاء الضيوف في رحلة تأسر الحواس إلى مدينة نابضة بالحياة في جبال كولومبيا، حيث يلتقون ميرابل وعائلتها الاستثنائية التي تعيش في منزل رائع في مكان ساحر يسمى إنكانتو.

ويبحرون بعد ذلك مع شخصية موانا الشجاعة التي تخوض مغامرة في أعالي البحار لإنقاذ جزيرتها برفقة البطل ماوي، وتنتقل بعدها إلى مملكة أريدنيل الثلجية، حيث تكتشف الأميرتان الشقيقتان آنا وإلسا أن الحب الحقيقي هو القوة العظمى، وصولاً إلى الاستمتاع بالعروض السحرية للفانتازيا المميزة في فيلم مساعد الساحر.

ويتضمن العرض تقديم أغنية «عيشي الحكاية» برفقة أميرات ديزني اللاتي يلهمن ميكي وأصدقاءه والأطفال حول العالم لمشاركة ذكريات ديزني المفضلة لديهم والتحلي بخصال المثابرة والإصرار والعمل الجاد.

وتستمتع العائلات بالسباحة مع دوري ونيمو ومارلين وصديقه الجديد هانك من فيلم البحث عن دوري من ديزني بيكسار، إضافة إلى الاحتفاء بقيم الصداقة الحقيقية مع باز يطير وودي والأصدقاء من فلم توي ستوري. وتقدم ديزني على الجليد فرصة مثالية للاستمتاع بديزني.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-05-07T14:39:06Z dg43tfdfdgfd