الوجهات السياحية في كاسل

كاسل مدينة دافئة وملونة في ولاية إيسن الألمانية، والوجهات السياحية في كاسل تزداد فيها مواقع السياحة الثقافية وعلى النحو التالي يمكنك اكتشاف أجمل الأماكن والقيام برحلة مميزة دون الضياع في المدينة.

الوجهات السياحية في كاسل

يمكنك أن ترى أن المدينة، التي تضررت بشدة خلال الحرب وأعيد بناؤها بشكل كامل تقريبًا، ولا تزال تحافظ على تاريخها وتحكيه، ومن الجدير بالذكر أن هذه المدينة التي تأسست على ضفاف نهر فولدا ولها تاريخ قديم للغاية.

1- فريدريكيانوم

أصبح متحف فريدريسيانوم، وهو مبنى ضخم على الطراز النيوكلاسيكي، تم الانتهاء منه في عام 1779 في كاسل، أحد أقدم المتاحف العامة في أوروبا، وعلى الرغم من استخدامه حاليًا للمعارض الفنية المؤقتة، إلا أنه يستضيف أيضًا العديد من الأحداث الفنية. 

لا تنسى تضمين هذا المتحف بمبناه الواقع في حديقة كبيرة في قائمة الوجهات السياحية في كاسل وهو مفتوح من 11:00 حتى 18:00 ما عدا الاثنين.

2- متحف الأخوين جريم

تتميز مدينة كاسل بكونها مسقط رأس الراوي الشهير جريم، وبعد التخرج، أجرى الأخوان جاكوب وويلهلم الكثير من الأبحاث في مكتبة المدينة التي شكلت أساس قصتهما الشهيرة. 

تم إنشاء المتحف، حيث يتم مشاركة الوثائق المتعلقة بهذه الأبحاث، ومعلومات حول حياة رواة القصص وأعمالهم، في ذكرى الأخوين جريم، ويمكنك الذهاب إلى المتحف، الذي سيعيدك إلى طفولتك، بين الساعة 10:00 والساعة 18:00، ما عدا الاثنين.

3- نصب هرقل 

يقع النصب التذكاري العملاق لـ Hercules في Bergpark ويطل على المدينة من منطقة عالية، ومما لا شك فيه أنه المبنى الأكثر إثارة للإعجاب في مدينة كاسل، وقد تم بناء النصب بطول 70 مترًا من قبل المهندس المعماري الإيطالي جيوفاني فرانشيسكو غيرنييرو.

سترى أن النصب، المدرج في قائمة اليونسكو مع المنتزه الموجود فيه، يستحق أن يكون على قائمة الوجهات السياحية في كاسل، ويمكنك زيارة النصب، الذي يكون أكثر جمالًا مع تدفق الشلال الاصطناعي أدناه، كل يوم من أيام الأسبوع وفي أي وقت من اليوم.

4- قلعة لونبرج

هي قلعة مهمة في تاريخ العالم حيث تم أسر نابليون فيها، والقلعة التي شُيدت خلال فترة فيلهلم ودُمرت خلال الحرب، هي أحد المعالم العسكرية لألمانيا، وإذا كنت ترغب في زيارة القلعة، يمكنك تخطي يوم الاثنين والذهاب بين الساعة 10:00 حتى 17:00 في بقية أيام الأسبوع الأخرى.

5- متحف أورانجيري

تم استخدام متحف Orangerie وهو أحد الهياكل النادرة التي نجت حتى يومنا هذا دون أن تتضرر من العوامل الخارجية في جميع أنحاء المدينة، كقصر في الماضي، ويستضيف مبنى المتحف، الذي اكتسب مظهره الحالي نتيجة أعمال الترميم المختلفة، دراسات في مجال علم الفلك.

6- متحف التاريخ الوطني

كان المبنى الذي كان يُعتبر سابقًا أفضل مسرح في ألمانيا، يضم الآن متحف التاريخ الطبيعي في المدينة، ويتضمن المتحف معروضات عن التاريخ الطبيعي للمنطقة من عصر الباليوزويك حتى الوقت الحاضر، بالإضافة إلى القطع الأثرية المتعلقة بالتقاليد المحلية.

7- قصر فيلهلمشوهه

يستخدم قصر Wilhelmshöhe، الذي تأسس عام 1786، اليوم كمعرض للصور ومتحف يعرض القطع الأثرية القيمة، كما أن هذا القصر، الذي يحتوي أيضًا على حديقة جذابة تستضيف المهرجانات التي تُقام في أوقات معينة من العام، هو أحد أكثر الوجهات السياحية في كاسل شُهرة.

يمكنك استكشاف القصر، المدرج في قائمة التراث العالمي لليونسكو أيام الجمعة والسبت والأحد بين 10:00 حتى 16:00 وأيام الأسبوع الأخرى مغلقة.

8- معرض جديد

يُعد المعرض الجديد (Neue Gallery) في كاسل من الأماكن التي يجب زيارتها خاصةً لعُشاق الفن، ويضم المعرض، الذي عرض أعمالًا جميلة في مجال الرسم منذ عام 1976، مجموعة مهمة من الفنانين الألمان، بينما يتم إغلاق هذا المنزل الفني الجميل أيام الاثنين، فإنه يرحب بضيوفه بين الساعة 10.00 و 17.00 في الأيام الأخرى.

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2023-03-31T20:17:50Z dg43tfdfdgfd