الشارقة وجهة جديدة لتوسعات «أنانتارا» في الإمارات

دبي: «الخليج»

تملك مجموعة فنادق «ماينور» العالمية محفظة واسعة مؤلفة مما يزيد على 540 فندقاً ومنتجعاً، تتولى تشغيلها والاستثمار فيها في 56 بلداً في آسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط، وإفريقيا، والمحيط الهندي، وأوروبا، والأمريكيتين، وتضيف مشروعاً استراتيجياً إلى خطتها التوسعية في دولة الإمارات، يضمّ منتجعاً ومساكن جديدة في الشارقة. يمتد منتجع ومساكن «أنانتارا» الشارقة على طول ساحل الخليج العربي الآسر، ومن المرتقب أن يفتح أبوابه أواخر عام 2027.

يقع المشروع الجديد المملوك لشركة «أرادَ» للتطوير العقاري في الطرف الشمالي الشرقي من شاطئ الحيرة في الشارقة، الذي يُعَدّ وجهةً شاطئية سياحيةً شهيرة تمتدّ على طول 3.5 كيلومتر. ينفرد المنتجع بهندسة معمارية تحبس الأنفاس، تتخلّلها بوابة بتصميم متميّز يكشف عن مسار الشمس، وسيحتضن 110 غرف وأجنحة للضيوف بمساحات رحبة تتراوح بين 45 و120 متراً مربّعاً، إلى جانب أجنحة بنتهاوس فسيحة مجهّزة بأفخم المواد في الطوابق العليا.

ونظراً للإقبال المتزايد على المساكن، التي تنضوي تحت علامات مرموقة، سيضمّ المنتجع أيضاً 128 وحدة سكنية مؤلّفة من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، وأجنحة بنتهاوس مؤلّفة من أربع غرف نوم، مع مسابح على السطح، تتمتّع كلّها بشرفات خاصة ومفروشات فاخرة ولمسات متميّزة، تتماشى مع فلسفة «أنانتارا».

فإلى جانب الشاطئ الرملي، يستطيع الضيوف الاستمتاع بالمسبح المترامي الأطراف، وتجديد طاقتهم ونشاطهم في سبا «أنانتارا»، والحفاظ على لياقتهم البدنية في النادي الرياضي المجهّز بأحدث المعدّات. علاوةً على ذلك، يضمّ المنتجع خمسة مطاعم متميّزة، بما فيها مقهى «لاونج» يقع في ردهة شاهقة، ومطعم بجانب المسبح تسوده أجواء مريحة وبسيطة، ووجهة طعام شاطئية في الهواء الطلق، ومطعم «ميكونج» المتميّز لدى أنانتارا والمشهور بتقديم تجربة طعام آسيوية فاخرة، بالإضافة إلى مطعم مختصّ بالنكهات المحلّية. بالنسبة إلى اجتماعات العمل، سيوفّر المنتجع مساحةً مرنةً تبلغ 400 متر مربّع لعقد الاجتماعات، ناهيك عن مساحات في الهواء الطلق للاحتفالات الاجتماعية المميّزة.

وصرّح ديليب راجاكارير، الرئيس التنفيذي لفنادق «ماينور» والمجموعة، قائلاً: «في السنوات الأخيرة، تحوّلت الشارقة إلى مركز ثقافي يجذب الأشخاص الراغبين في تمضية عطلة لا تُنسى والزوّار القادمين في رحلة عمل، كونها توفّر ملاذاً ساحلياً ساحراً، يجعلها وجهةً مثاليةً لمشروعنا الأخير في الشرق الأوسط. كما يساهم توسيع نطاق انتشار علامة «أنانتارا» نحو الشارقة، في إفساح فرصة ذهبية أمامنا، لتقديم عروضنا وخدماتنا الاستثنائية إلى قاعدة جماهيرية جديدة. نتطلّع قدماً للعمل مع «أرادَ» لطرح مشروعنا الجديد في السوق، وترسيخ مكانته كإحدى أرقى وجهات الشارقة».

كما صرّح الأمير خالد بن الوليد بن طلال، نائب رئيس مجلس إدارة «أرادَ»، قائلاً: «تُعتبر «أنانتارا» إحدى العلامات الفندقية الأكثر تميّزاً حول العالم، ويشرّفني استقدامها إلى الشارقة لأوّل مرّة. وسيفسح تعاوننا مع فنادق «ماينور» المجال أمام المشترين للاستفادة من معايير الجودة والتسليم المعهودة من «أرادَ»، جنباً إلى جنب مع التناغم التام والثقافة الغنية والإرث العريق والخدمات الاستثنائية، التي تُعرَف بها أنانتارا».

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-05-06T15:36:33Z dg43tfdfdgfd