افتتح مطعم ماشي نو ماشي أبوابه في جدة

تذوقوا ألذ الأطباق اليابانية الأصيلة في أول فرع لمطعم ماشي نو ماشي العالمي في السعودية … 

عشاق الطعام، هل أنتم مستعدون؟ مطعم الرامن ولحم الواجيو الأول من نوعه «ماشي نو ماشي» يفتح أبوابه في جدة وتحديداً في نادي جدة لليخوت.

تجارب الطعام اليابانية الأصيلة وصلت إلى جدة مع أول مطعم رامن يستوحي أفكاره من اليابان مباشرة ويركز على الواجيو. تلذّذ بأشهى المأكولات اليابانية مثل الرامن واللحوم والنودلز في أحد أجمل مطاعم نادي جدة لليخوت الجديدة.

قائمة الطعام في مطعم ماشي نو ماشي جدة

تضم منيو ماشي نو ماشي أشهى المأكولات اليابانية من المقبلات مثل الإدامامي بالترفل وتاتاكي واجيو أوزاكي وسلطة السبانخ مع كمأة الغوما إلى الأطباق الرئيسية والرامن مثل لحم الواجيو مع النودلز الشهية أو نودلز تسوكسيمين ساموراي بومب الحارة أو لحم الواجيو المجفف على طريقة مازيمين.

كما تضم المنيو أصناف حصرية مثل واجيو دونبوري وهو شرائح لحم الأوزاكي تُقدّم على الأرز الساخن وصفار البيض على الطريقة اليابانية، أو واجيو جيوزا وهو لحم الأوزاكي المطهو بالبخار.

دللوا أنفسكم في ختام الوجبة مع أشهى الحلويات مثل ماتشا كريم بروليه أو آيس كريم بالبسكويت أو جيلي الفواكه الموسمية.

بالإضافة إلى التشكيلة المنوعة من الأطباق الرئيسية الشهية، تضم المنيو مجموعة واسعة من المشروبات المنعشة والموكتيلات والعصائر والمشروبات اليابانية الفاخرة.

نادي جدة لليخوت، حي الشاطئ، جدة. من الأحد إلى الخميس من الساعة 5 عصراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، الجمعة من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، السبت من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل. mashinomashijeddah@

2023-06-06T13:11:45Z dg43tfdfdgfd