أين تجدون مثلجات الماتشا في الرياض

تذوقوا مثلجات الماتشا الشهية هذا الصيف من هذه المحلات الرائعة في الرياض … 

من محبي الماتشا؟ يأتي آيسكريم الماتشا كنكهة جديدة هذا الصيف. إذا كنتم تتساءلون عن طعم مثلجات الماتشا فلا بد لك من تجربتها. لذا، جمعنا لكم قائمة تضم محلات مثلجات الماتشا في الرياض لتستمتعوا بها هذا الصيف.

فروز

يقدم لكم محل الأيس كريم الشهير نكهة الماتشا هذا الصيف والتي أصبحت أحد أشهر النكهات في الحلويات في العاصمة. تذوقوا نكهة الماتشا بالإضافة إلى العديد من النكهات الشهية من الفواكة في فروز.

عدة فروع في الرياض ومنها طريق أنس بن مالك حي الملقى، الرياض. يومياً من الساعة 3 عصراً إلى 1 بعد منتصف الليل. frozksa@

هَش

من قطر إلى السعودية. افتتح مخبز هش القطري أبوابه في الرياض ليقدم لكم أشهى أصناف المخبز العربي. ويتميز مخبز هش الرياض بطابع شعبي في الديكور وقائمة الطعام، ويستخدم صور رمزية من الزمن القديم ليزين المخبز. ويقدم بالطبع مثلجات الماتشا الشهية في الرياض لنكهة منعشة وصحية في الصيف.

‎مركز ويلفير، حطين، الرياض. يومياً من الساعة 7 صباحاً إلى 11 ليلاً. hesh.sa@

سوماتشا

يعد سوماتشا أول مقهى مختص بالماتشا في الرياض، ويقدم نكهات متعددة من مشروب الماتشا الأخضر مع اختياركم من الإضافات. كما يقدم الكيك الإنجليزي بنكهة الماتشا، ويقدم لكم مثلجات الماتشا في الرياض خلال فصل الصيف لنكهة منعشة.

طريق أبي بكر الصديق، الندى، الرياض. من السبت إلى الأربعاء من الساعة 6 صباحاً إلى 12 منتصف الليل، الخميس لغاية الساعة 2 بعد منتصف الليل، الجمعة من الساعة 4 صباحاً إلى 2 بعد منتصف الليل. somatcha.me@

هِلن

هو مقهى صغير يقدم القهوة المختصة والحلويات، وجاء مؤخراً بنكهات آيسكريم جذبت سكان الرياض. جربوا مثلجات الماتشا أو المثلجات بنكهة البيكان لدى المقهى المميز هِلن.

حي الملقى، الرياض. يومياً من الساعة 6 صباحاً إلى 1 بعد منتصف الليل. helen_ksa@

أوماي

افتتح محل الآيس كريم الشهير أبوابه في العاصمة بعد نجاحه الهائل كعربة مثلجات، يتميز أوماي بنكهات متجددة يومياً، بالإضافة إلى نكهات موسمية، ومؤخراً أضاف نكهة الماتشا اللذيذة إلى المثلجات.

شارع السيل الكبير، حي الغدير، الرياض. يومياً من الساعة 4 عصراً إلى 12 منتصف الليل. o.my.sa@

2023-06-06T09:11:44Z dg43tfdfdgfd