برنامج «التوّقف في أبوظبي».. شراكة بين «الاتحاد للطيران» و«سياحة أبوظبي»

أطلقت الاتحاد للطيران، ودائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي، خلال مشاركتهما في معرض سوق السفر العربي بدبي اليوم، برنامج «التوّقف في أبوظبي».

وقد وقع صالح الجزيري، مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، وأنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، مذكرة تفاهم تحدد أطر التعاون بين الجانبين في هذه المبادرة.

ويوفر برنامج "التوّقف في أبوظبي" الخاص بالاتحاد للطيران للضيوف المسافرين عبر أبوظبي، فرصة تحويل فترة توقفهم وإقامتهم الفندقية المجانية إلى عطلة لا تُنسى. وتُعد عاصمة دولة الإمارات وجهة توقف مثالية لما تضمه من فنادق عالمية المستوى، وشواطئ جميلة ومطاعم راقية وغيرها من الأنشطة الترفيهية الرائعة.

وعند حجز رحلات مع الاتحاد للطيران، سيحظى الضيوف بخيار إضافة توقّف في أبوظبي، واختيار فندق مجاني كجزء من عملية الحجز عبر موقع الشركة. ويمكن اختيار إقامة فندقية مجانية لمدة ليلة أو ليلتين ضمن باقة من الفنادق الرائدة عبر المدينة. وتتوفر باقات برنامج “التوّقف في أبوظبي” فقط عند الحجز المباشر على الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران.

مطار دبي الدولي.. توقعات بجذب 90 مليون مسافر خلال 2024سوق السفر العربي 2024.. أبوظبي واحدة من أهم الوجهات السياحية عالمياً

وقال مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: "يشكل شركاؤنا ركيزة أساسية لتحقيق رسالتنا الرامية إلى تسليط الضوء على أبوظبي، وتجاربها الأصيلة، وتعريف المسافرين من مختلف أنحاء العالم بها. ويمنحنا التعاون مع الاتحاد للطيران في برنامج "التوقف في أبوظبي" منصة مثالية لتقديم أفضل ما في الإمارة للزوار الراغبين في استكشاف وجهتنا الاستثنائية، من العروض السياحية والترفيهية ومدن الألعاب المتنوعة إلى التجارب الثقافية المُلهمة، ما يُسهم في تحفيزهم على العودة مجدداً والاستمتاع بعطلات أطول في أبوظبي".

ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: "نسعى لجذب 100 ألف زائر إلى أبوظبي عبر برنامج التوّقف خلال العام القادم، ونحن على ثقة بأنه بمجرد أن يتعرف المسافرون على ما تقدمه العاصمة من تجارب، فإنهم حتماً سيعودون لطلب المزيد. نحن متحمسون للعمل يداً بيد مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وإبراز ما تقدمه أبوظبي للعالم".

وباستخدام بطاقات الصعود للطائرة الخاصة برحلات الاتحاد للطيران، يحصل المسافرون على مميزات إضافية عبر" بطاقة أبوظبي"، التي تتضمن خصومات في العديد من معالم الجذب والمطاعم في العاصمة. ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد للطيران تربط أكثر من 70 وجهة عالمية عبر مقرها الجديد في مطار زايد الدولي.

2024-05-07T17:35:45Z dg43tfdfdgfd