لجين عمران تخطف الأنظار باللون البنفسجي في افتتاح منتجع SHA WELLNESS RESORT

خلال تلبيتها لدعوة حضور افتتاح منتجع (SHA Wellness Resort) في أبو ظبي، والذي سيتم افتتاحه قريبا بعد فروعه العالمية الموجودة في إسبانا والمكسیك و الحائزون على جوائز عالمیة.

أطلت الإعلامية السعودية المتألقة لجين عمران، والمعروفة بأسلوب أناقتها الخاطف والمميز للغاية بإطلالة راقية للغاية بأسلوب تنسيق الأزياء الخالد، ال"مونوكروماتيك" (Monochromatic)، وبدت أنثوية للغاية بخيار اللون البنفسجي ال"ماغنتك" القوي.

وقع خيارها بداية على اختيار إطلالة الجاكيت بقصة ال"بليزر" المميزة بتفاصيل "سافاري" الصيفي بجيوب أمامية أربعة، مزدانة بأزرار ذهبية أنيقة زادت من فخامة القطعة.

كما تميز ال"بليزر" بياقة رفيعة وناعمة ومفتوحة، تكشف تحتها عن "توب" بذات اللون البنفسجي بدرجة أغمق قليلا.

تألقت بخيار خليط الذهبي والبنفسجي بصورة جميلة للغاية وخاطفة.

وأكثر ما ميز إطلالتها كان الحزام الراقي والمميز بال"ستراب" البنفسجي والمنهي ب"بكلة" ذهبية اللون لتتلاءم مع باقي تفاصيل الإطلالة.

وجاءت جميع قطع إطلالتها من تصميم علامة الأزياء "إليزابيتا فرانكي"

إلا أن أكثر ما زاد من فخامة إطلالتها كان تنسيق التنورة ال"بليسيه" مع ال"بليزر" وال"توب" حيث أطلت بإطلالة صيفية ناعمة ورقيقة مع خيار التنورة ال"بليسيه" المتطايرة بذات اللون البنفسجي الراقي، حيث تميز بالطول ال"ماكسي" الكامل، بالإضافة إلى أنها نسقت صندل من تصميم "سان لوران".

كما واختارت حقيبة "ليدي ديور" بحجم "ميني" باللون الذهبي والتي تلاءمت مع فكرة التنسيق العامة التي اعتمدتها من أجل إطلالتها هذه.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-04-26T12:11:17Z dg43tfdfdgfd